السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته
اهلا وسهلا بعضوتنا و زائرتنا ~♥️
انرتي المنتدى كله بطلتكي البهية~♥️
نتمنى ان تقضي اسعد الاوقات معنا ~♥️
فأهلا وسهلا ^_^
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته
اهلا وسهلا بعضوتنا و زائرتنا ~♥️
انرتي المنتدى كله بطلتكي البهية~♥️
نتمنى ان تقضي اسعد الاوقات معنا ~♥️
فأهلا وسهلا ^_^
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوابتنا ♥أحدث الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
surprise
عضوة
عضوة
surprise

مساهماتي♥ مساهماتي♥ : 57
عمري♥ عمري♥ : 22

كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))  Empty
مُساهمةموضوع: كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))     كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))  Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2013 7:43 pm

مــســاء الخير  

كــيفـ حالكمـ يا احلى اعضاء بالدنيا كووووولهــــا  

امممم اليوم انا جبتـ موضوووع خاااص جدا وابغى اخلي الطفش يطفش << وشلون تصير هذي  

اممم الحينـ انا راح اعطيكم طريقهـ فعالهـ جداااا علشان نطفش الطفش

كثييير منا مايعرف وشلوون يوصف الطفش او يعبر عن الطفش انا راح اقولكمـ

الطفش هو ان تكون طفشان <<هههههههههههـ بينجلد

وكمااان له تعريف ثاني هو يجيكـ هندي اللي حنا نسميهـ صديق  ويقولكـ انا فيهـ طفش  

اممم انا راح اقولكمـ حالات الطفش  

فيه طفش صغنووون <<  هذا يروووح بسرعهـ
وفيهـ طفش وسط << هــذا نجس شوي ومايروح بسرعهـ يعني يطول شوي  

وفيــهـ طفش كبييييييير << هــذا ميؤس من حالتهـ ومايروح الا بالطرق هــذي ماعنده حل غير انهـ يمسك الطفش هذا ويسطرهـ  << احلى حـــل

امممم نرجع لموضوعنا

اللي هو وشلون نطفش الطفش

انا جبت لكمـ خطواتـ تخلي الطفش يروح للمريخ ومايرجع لكمـ يتوووووب مرا ثانيهـ يجيكمـ

اول شي امسك الطفش وعطوه كف وكفين وثلاث كفوووف وعطهـ شلوتي وثنين وثلاثهـ واخر شلوتي خلهـ يكون قوي

علشان يطير من عندكـ وقلهـ لا اشوفكـ هنا تجي هالمرهـ هذي بس رضوض والمره الجايهـ السالفهـ فيها خيزراناتـ

<< متعقد منها يحب التفاهمـ مايحب الخيزرانهـ  

اذا كنت جالس لحالكـ بالبيتـ وكل البيت نايمين ومافيهـ احد يسليكـ انا اعلمك وش تسوي رح اكرض بسرعه 200 لعداد

الكهربـ وافصلهـ وبسرعهـ 300 ارجع لفراشكـ وسوي نفسك نايمـ علشان تكون برئ وماتجيكـ الاتهاماتـ  << عجبتهـ

اممم وكمان اذا كنت طفشان رووح ادخل غرفهـ اخوك او اختكـ وطفي اللمبهـ والبس اي شي اسود علشان ماتبين

بالظلام  وبعدين لما يدخل احد الغرفهـ قولهـ بوووووووووووووو << ترى مالي دعوهـ شنو يصير لكـ بعد

السالفهـ هذي

والـــحينـ جا دووور البنااااتـ

امسكي العدهـ حقتكـ مكياجكـ والخرابيط هذي وروحي اجلسي قدام المرايهـ وسوي اشكال بوجهكـ يعني حطي لون

احمر واخظر وازرق وبعدين حطي روج ازرق << بينجلد على الالوان هذي

كماااان فيهـ طريقهـ جديدهـ للبناتـ اممم امسكي اقربـ كتابـ طبخ وجربي فيهـ واخترعي اكلاتـ جديدهـ من عندكـ ولما

تخلصين منها لاتعطينها اللي يحبونكـ عطيها اخوانكـ الاعداء الي مضايقينكـ خليهمـ حقل تجاربـ لكـ  

والشبابـ روح اغسل سيارتكـ عند اقرب مغسلهـ عند بيتكمـ وبعدين لما تخلص من المغسلهـ روح للبيتـ وجيب لكـ

سطل مويهـ وافركـ الكفراتـ فركـ ولمعها لين تدوخ وينهد حيلكـ وبعدها ماتدري الا انتـ نايم بجمب سيارتكـ من التعبـ  

اممم طيب للشباب امسكو السواق حقكمـ والبنات امسكي الخدامهـ حقتكمـ وعلموهمـ الحروف العربيهـ يعني الف

باااااء تااااااء يعني لما يروح الطفش من عندكمـ بس انتبهوووو بعدين ترجعون لاهلكمـ وتقولون لهم ايسس فيييييهـ

مسسسكل<<

وكمـــان فيهـ طريقهـ مشتركهـ بين الشباب والبناتـ كلهمـ يقدرون يسوونها جيبـ لكـ ورقهـ وقلمـ وخلي بجمبكـ مجلهـ

للشعر احتياط يعني واذا انزنقتو الطش لكـ بيت والا بيتين شعر مو مشكلهـ عااادي

وبعد كل الحاااااالاتـ والطرق الي قلتها لكمـ اكيد راح يروح الطفش ويطلع من حياتكمـ ويقول طلقوووووني بالثلاثـ  

شــــعـــاري

لامكاااااااااااان للطفش بحياتي

وبــــس خلص الموضوووووع اتمنى يكون الموضوووع عجبكمـ

للأمانه الموضوع منقول

يـــؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت اقولكمـ اي احد عندهـ طريقهـ جديدهـ يكتبها لنــــــا علشان نستفيد منهاااا
ليّۂ يّٱ حًلم
مديرة
مديرة
ليّۂ يّٱ حًلم

مساهماتي♥ مساهماتي♥ : 689
عمري♥ عمري♥ : 26

كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))     كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))  Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2013 7:53 pm

السلام عليكم
كيف حال محبة الفكاهة
ان شاء الله بخير
موضوع قمة في الروعه 
و مهم كتير لانه يشرح جميع الطرق العدائية للتخلص من الطفش
وكلها فعالة 100/100
تثلمين على الموضوع الخفق 23123
ما تحرمينا من جديدكي الرائع
باي
https://banatekiut.forumalgerie.net

كيف تطفش الطفش((للامانه منقول))
صفحة 1 من اصل 1